juxinde@used-equipments.com +86 13992560725
|
|
|
أنت هنا: الصفحة الرئيسية » أخبار » المتداول والمعادن (1)

المتداول والمعادن (1)

تصفح الكمية:0     الكاتب:محرر الموقع     نشر الوقت: 2023-02-17      المنشأ:محرر الموقع

في العمل المعدني ، المتداول هو تشكيل المعادن العملية التي يتم فيها تمرير البليت المعدني عبر واحد أو أكثر من أزواج من اللفات لتقليل سمك ، و/أو توحيد الخصائص الميكانيكية المطلوبة. إذا كانت درجة حرارة المعدن أعلى من درجة حرارة إعادة التبلور ، فإن العملية تسمى المتداول الساخن. إذا كانت درجة حرارة المعدن أقل حمولة أكبر من أي عملية تصنيع أخرى ، في حين أن عملية التدحرج الباردة لديها أكبر حخر من جميع عمليات العمل الباردة. يتم تجميع المدرجات التي تحتوي على أزواج من اللفات معًا في مطاحن متدحرجة تعالج المعادن بسرعة (عادة الصلب) إلى الفولاذ الهيكلي (i- الحزم والزوايا والقنوات) والحانات والمنتجات مثل القضبان. معظم مصانع الصلب لديها قسم مطحنة المتداول يحول المسبوكات شبه المنقولة إلى منتجات تامة. المتداول والمعادن

حديد وفولاذ

يمكن أن يعزى اختراع مطحنة المتداول الأوروبية إلى لوحة من قبل ليوناردو دا فينشي. تم العثور على أولى مصانع التدوير الخام في الشرق الأوسط وجنوب آسيا في وقت مبكر من 600 قبل الميلاد ، ولكن المبدأ الأساسي هو نفسه. هل كانت مطحنة الزلاجات ، التي تم إحضارها إلى إنجلترا في عام 1590 من ما يعرف الآن بلجيكا. تمر هذه المطاحن المتداول بالفولاذ المسطح بين اللفات لتشكيل لوحة حديدية ، والتي يتم تمريرها بعد ذلك من خلال لفات مخبوزة (الجرح) لإنتاج أشرطة حديدية. تم تنفيذ الصفيحات المتداولة في حوالي عام 1670. في عام 1697 ، أنشأ الرائد جون هانبري مصنعًا في بونتيبول لتراجع لوحات pontypool "-تم إعادة لفه في وقت لاحق من الصلب الأسود. حدث في صناديق ، وليس المطاحن المتداول.آلات التزحلق المناسبة لإنتاج الأطواق (للبراميل) والحديد من نصف دائري أو أي مقطع عرضي آخر ، والتي كانت موضوع براءة اختراع من ج. 1679.تعود بعض من أوائل الإشارات إلى مطاحن المتداول إلى المهندس السويدي كريستوفر بولهيم في شهادة الوطنية في عام 1761 ، حيث يذكر أن المطاحن المتداول للوحة ولوحة الحديد. إلى 20 قضبان أو أكثر في وقت واحد.في عام 1759 ، تلقى توماس بلوكلي من إنجلترا تلميع المعادن الحاصلة على براءة اختراع. قضيب سلك المتداول الساخن.

المعادن الأخرى

المتداول الحديث:

حتى القرن الثامن عشر ، كانت المطاحن المتداول مدعومة بعجلات مائية. ويعزى أول استخدام مسجل لمحرك البخار الذي يقود مطحنة متدحرجة مباشرة إلى شركة جون ويلكينسون برادلي ، 1786 ، عندما تم توصيل محرك بولتون والوات بمصنع لانزلاق. زاد استخدام محرك البخار بشكل كبير من القدرة الإنتاجية للمصانع حتى تم استبدال هذا النوع من الطاقة بمحركات كهربائية بعد فترة وجيزة من عام 1900. يمكن أن تعزى الممارسة الحداثة إلى الجهود الرائدة التي بذلها هنري كورت من مطحن الحديد الفوتلي بالقرب من فارهام ، هامبشاير ، المملكة المتحدة. في عام 1783 ، تلقى هنري كورت براءة اختراع لأشرطة الحديد المتداول باستخدام لفات مخبوزة للجمع بين العديد من أفضل خصائص عمليات صنع الحديد وتشكيلها المعروفة في ذلك الوقت.تم تأسيس أول مطحنة للسكك الحديدية من قبل جون بيركنشو في عام 1820 في بيرنغتون آيرون ووركس في نورثمبرلاند ، إنجلترا ، حيث أنتج قضبان الحديد المطاوع على شكل ماو من 15 إلى 18 قدم يزداد بسرعة مع حجم المنتجات المفة LBS. The Rolling Mill تطورت مع إدخال مطحنة المتداول الثلاثة عالية في عام 1853 لتدحرج أقسام ثقيلة.



Xi'an Juxinde المعدات المعدنية المحدودة، الموجودة في شيان، شنشي، الصين، هي المورد المهنية لمعدات المعادن المستعملة.
التنقل
الصفحة الرئيسية
اتصل
رقم 60 ، طريق Tiyu ، منطقة لينتونغ ، مدينة شيان ، مقاطعة شانشي
juxinde@used-equipments.com
+86 13992560725
اتصل بنا
حقوق الطبع والنشر © Xi'an Juxin Gangbao Technology Co.، Ltd. جميع الحقوق محفوظة. |خريطة الموقع