juxinde@used-equipments.com +86 13992560725
|
|
|
أنت هنا: الصفحة الرئيسية » أخبار » القصدير وقيادة الصهر

القصدير وقيادة الصهر

تصفح الكمية:0     الكاتب:محرر الموقع     نشر الوقت: 2023-02-10      المنشأ:محرر الموقع

في العالم القديم ، تكون المعادن الأولى smelted تم العثور على القصدير والرصاص. تم العثور على أولى حبات المصطلحات المعروفة في موقع (تركيا) وتاريخ إلى حوالي 6500 قبل الميلاد ، ولكن ربما كان المعدن معروفًا سابقًا.منذ أن حدث هذا الاكتشاف قبل آلاف السنين من اختراع الكتابة ، لا توجد سجلات مكتوبة عن كيفية صنعها. ومع ذلك ، يمكن صهر القصدير والرصاص عن طريق وضع الخامات في حريق خشب ، مما يجعل من الممكن أن يكون الاكتشاف حدث عن طريق الصدفة.الرصاص هو معدن شائع ، لكن اكتشافه كان له تأثير ضئيل نسبيًا في العالم القديم. إنه ناعم للغاية بحيث لا يمكن استخدامه في العناصر الهيكلية أو الأسلحة ، على الرغم من أن كثافته العالية بالنسبة للمعادن الأخرى تجعلها مثالية لمقذوفات حبال. سهولة في الصب والتشكيل ، كان يستخدم على نطاق واسع من قبل العمال في العالم الكلاسيكي في اليونان القديمة وروما لنقل وتخزين المياه. كما أنها تستخدمها كهاون في المباني الحجرية.القصدير أقل شيوعًا بكثير من الرصاص ، وأصعب قليلاً ، وله تأثير أقل من تلقاء نفسه.

النحاس والبرونز صهر

بعد القصدير والرصاص ، يبدو أن المعدن التالي الذي يجب صهره هو نحاسي. كيف تم مناقشة هذا الاكتشاف. تم مناقشة نيران المخيمات حوالي 200 درجة مئوية مما هو مطلوب ، لذلك اقترح أن يكون الصهر الأول للنحاس قد حدث في أفران الفخار (يُعتقد أن تطور صهر النحاس في جبال الأنديز ربما حدث على الأرجح بنفس الطريقة.يعود أولى دليل معروف على صهر النحاس إلى 5500-5000 قبل الميلاد في Pločnik و Belovode في صربيا. ويبدو أن رؤساء الفقرة الموجودين في تركيا يعود إلى 5000 قبل الميلاد ، ويبدو أنه كان أقدم دليلًا ، لقد تم الآن تأجيله من النحاس الطبيعي.إن الجمع بين النحاس مع القصدير و/أو الزرنيخ في النسب الصحيحة ينتج البرونز ، وهو سبيكة أصعب بكثير من النحاس. يعود تاريخ أول برونز النحاس/الزرنيخ من آسيا الصغرى حول سبائك برونزية آسيا الصغرى حوالي 4200 bc.inca من هذا النوع. غالبًا أضيفت خلال عملية الصهر.ظهرت برونز النحاس الأصعب والأكثر متانة أيضًا في آسيا الصغرى حوالي 3500 قبل الميلاد.كيف تعلم الحدادين إنتاج النحاس/القصدير غير معروف -راري المعادن ، وحتى الخامات الغنية بالكاستيريت تحتوي على قصدير 5 ٪ فقط. ومع ذلك ، عرف الأشخاص الأوائل عن القصدير ، وتعلموا كيفية استخدامه لصنع البرونز بحلول عام 2000 قبل الميلاد.كان لاكتشاف التصنيع النحاسي والبرونز تأثير كبير على تاريخ العالم القديم. من السنوات ، كان البرونز المواد المفضلة للأسلحة مثل السيوف ، الخناجر ، محاور المعركة ، الرماح ونقاط السهم ، وكذلك معدات الحماية مثل الدروع ، الخوذات ، غريفز (حراس شين المعادن) وغيرها ساعد الحجر والخشب والعضوية في الأدوات والأواني المنزلية مثل الألف والمناشير والأدوز والأظافر ومقصات الشفرة والسكاكين والخياطة والدبابيس والأباري وأواني الطهي والقرصين ، والمرايا ، والخيول. قم بإنشاء شبكات تجارية امتدت إلى مساحات كبيرة من أوروبا وآسيا وكان لها تأثير كبير على توزيع الثروة بين الأفراد والدول.

صهر الحديد المبكر

أول دليل على صنع الحديد هو مزيج من شظايا الحديد الصغيرة وكميات متواضعة من الكربون الموجودة في التكوينات الحثية الأصلية في كامان ، التي يعود تاريخها إلى 2200-2000 bc.souckova (2001) أن البرامج الحديدية كانت مصنوعة في الأناضوليا الوسطى حوالي عام 1800 قبل الميلاد ، في كميات محدودة للغاية ، خلال إمبراطورية الجدد الجدد (1400-1200 قبل الميلاد) ، ولكن ليس من قبل المدنيين ، ولكن شائع الاستخدام من قبل النخب.

وجد علماء الآثار علامات على الحديد العاملة في مصر القديمة ، بين الفترة الوسيطة الثالثة والسلالة الثالثة والعشرين (حوالي 1100-750 قبل الميلاد). ومع ذلك ، لم يجدوا أي دليل على صهر خام الحديد في أي فترة (ما قبل الحداثة). بالإضافة إلى ذلك ، تم إنتاج مثال مبكر من الفولاذ الكربوني في شمال غرب تنزانيا منذ حوالي 2000 عام (حوالي القرن الأول الميلادي) ، استنادًا إلى مبدأ التسخين المعقد. هذه الاكتشافات لها آثار كبيرة على تاريخ المعادن.تضمنت معظم العمليات المبكرة في أوروبا وأفريقيا صهر خام الحديد في مصهرات ، حيث ظلت درجات حرارة منخفضة بدرجة كافية بحيث لا يذوب الحديد. وهذا يخلق ألواحًا إسفنجية من الحديد ، والتي تسمى billets ، والتي يجب تعزيزها مع المطارق لإنتاج الحديد المطاوع. تم العثور على أدلة مبكرة حتى الآن من صهر الحديد في Tell Hammeh في الأردن ، ويعود تاريخها إلى 930 قبل الميلاد (القرن الرابع عشر الميلادي).

في وقت لاحق صهر الحديد

من العصور الوسطى ، بدأت عملية غير مباشرة تحل محل التخفيض المباشر للزواحف تم إدخال أفران الأضلاع من الصين في القرن الثالث عشر خلال العصور الوسطى العالية واستخدمت في وقت مبكر من 200 قبل الميلاد خلال عهد أسرة تشين. كما تم تقديم البودلز خلال الثورة الصناعية.أصبحت كلتا العمليتين الآن عفا عليها الزمن ، ونادراً ما يتم صنع الحديد المطاوع هذه الأيام. يتم إنتاج الفولاذ المنخفض الكربون بواسطة محولات Bessemer أو وسائل أخرى ، بما في ذلك عمليات تقليل الصهر مثل عملية Corex.



Xi'an Juxinde المعدات المعدنية المحدودة، الموجودة في شيان، شنشي، الصين، هي المورد المهنية لمعدات المعادن المستعملة.
التنقل
الصفحة الرئيسية
اتصل
رقم 60 ، طريق Tiyu ، منطقة لينتونغ ، مدينة شيان ، مقاطعة شانشي
juxinde@used-equipments.com
+86 13992560725
اتصل بنا
حقوق الطبع والنشر © Xi'an Juxin Gangbao Technology Co.، Ltd. جميع الحقوق محفوظة. |خريطة الموقع