juxinde@used-equipments.com +86 13992560725
|
|
|
أنت هنا: الصفحة الرئيسية » أخبار » الطريقة الإحصائية لاستهلاك المواد الصلب

الطريقة الإحصائية لاستهلاك المواد الصلب

تصفح الكمية:0     الكاتب:محرر الموقع     نشر الوقت: 2022-03-18      المنشأ:محرر الموقع

1. الأساس النظري

يجب أن يكون أي مؤشر موحد قبل المقارنة. الأساس النظري لاستهلاك المواد الحديد والصلب هو قانون الخلود المادي. عند امتدت إلى استهلاك مواد حديد وصلب معين، فإن الرصيد المادي والعلاقة بين المدخلات والإخراج. من أجل تسهيل الإحصاءات، وضعت الدولة لوائح ذات صلة خصيصا بشأن إحصاءات استهلاك المواد الحديدية والصلب.

2. المعايير الإحصائية الوطنية:

استهلاك المواد الصلب للمحول (KG / T الصلب) = [خنزير الحديد + خردة الحديد (كجم)] / إخراج مؤهل للمحول (فرن كهربائي) (ر)

من بينها: الحديد الخنزير يشمل حديد خنزير بارد، فرن الانفجار الحديد المنصهر والحديد. يشمل الخردة الصلب جميع أنواع الخردة الصلب، حديد الخردة، إلخ. حيث يتم إدارة النفايات والصلب التالية ويتم تخصيصها وفقا للفئات، يمكن حساب مؤشر استهلاك الحديد النفايات والصلب وفقا لمعايير التحويل الموحدة التالية:

أ. يمكن قياس الصلب الخردة الخفيفة والرفيعة، بما في ذلك ورقة الصلب الصدئة وغيرها من الصلب الخفيفة والخردة الرقيقة على ورقة الصدأ، وفقا للكمية المادية × 60٪ حساب، يتم احتساب كتلة ضغط المعالجة وفقا للكمية المادية × 60٪ حساب ؛ تتمتع المعيار الوطني GB / T4223-1996 بالمعيار الوطني بأحكام واضحة على الفولاذ الخفيف والخردة رقيقة؛

ب. يشير الصلب الخبث إلى الصلب مع الخبث الذي تم استرداده من الخبث، والذي يصنف ككائن مادي × 70٪ حساب؛ يجب قياس الصلب الخبث المصنعة من خلال تحطيم (إزالة الشوائب أساسا) وفقا للكمية المادية × 90٪ حساب؛

ج. أسلاك فولاذية عالية الجودة (المشار إليها سابقا باسم \"الأسلاك الفولاذية \")، حبل الأسلاك الفولاذية، أسلاك الفولاذ العادية (يشار إليها سابقا باسم \"الأسلاك الحديدية \")، وإيداع الحديد، وملابس السيارات الصلب تقشير السيارات خردة المعالجة الميكانيكية ( بما في ذلك تحويل قوالب)، وفقا للكمية الفعلية × 60٪ حساب؛

د. مقطورة الرأس والذيل القطع، قناة الحساء، أنابيب الحقن الوسيطة الصلب، الصلب أسفل برميل، الصلب المجمد، الخردة الثقيلة، إلخ.

3 الطرق الإحصائية لبعض المصنعين

ينص المعيار الوطني على أن استهلاك المواد الصلب محسوبة بالمواد الواردة. عند حساب المؤسسة الفعلية، يتم خصم الخردة المستردة في مصنع الصلب.

2 تكوين استهلاك المواد الصلب

1. كمية مدخلات الحديد

بالنظر إلى الفرق بين الإدخال النظري والحديد الفعلي، فإن الكمية الفعلية من حديد الخنزير والحديد الخردة، ولكن المواد المحتوية الحديدية المضافة في عملية الصهر، مثل تلبية، حديد الخنزير، سبيكة وغيرها من المواد تحتوي على المواد المحتوية الأخرى، تسهم في الحد من استهلاك المواد الحديد والصلب، والمساهمة يمكن حسابها؛ لذلك، إذا سمحت الظروف، يمكن هضم المزيد من المواد المحتوية بالحديد مثل خام الأسرة والخام الخام. وفقا للبيانات، فإن خام الخام الذي تم هضمه الشركات المصنعة ذات الصلة لكل طن من الصلب يمكن أن يصل إلى 60 كجم، مما يجعل مساهمة كبيرة في الاستهلاك المادي للفولاذ.


Xi'an Juxinde المعدات المعدنية المحدودة، الموجودة في شيان، شنشي، الصين، هي المورد المهنية لمعدات المعادن المستعملة.
التنقل
الصفحة الرئيسية
اتصل
رقم 60 ، طريق Tiyu ، منطقة لينتونغ ، مدينة شيان ، مقاطعة شانشي
juxinde@used-equipments.com
+86 13992560725
اتصل بنا
حقوق الطبع والنشر © Xi'an Juxin Gangbao Technology Co.، Ltd. جميع الحقوق محفوظة. |خريطة الموقع