juxinde@used-equipments.com +86 13992560725
|
|
|
أنت هنا: الصفحة الرئيسية » أخبار » الخصائص والاختلافات بين المتداول الساخن واللف البارد

الخصائص والاختلافات بين المتداول الساخن واللف البارد

تصفح الكمية:0     الكاتب:محرر الموقع     نشر الوقت: 2022-06-17      المنشأ:محرر الموقع

ما هو المتداول الساخن واللف البارد؟

1. المتداول الساخن

باستخدام ألواح الصب المستمرة أو ألواح أزهار كمواد خام ، وتسخينها في فرن المشي ، وإزالة الفوسفور بالماء عالي الضغط ، ثم دخول الخشنطاحونة لفافة. بعد الدوران النهائي ، يمر عبر التبريد الصفحي (معدل التبريد الذي يسيطر عليه الكمبيوتر) واللف لفائف لتصبح تجعيد الشعر المستقيم. غالبًا ما يكون رأس وذيل الشعر المستقيم على شكل لسان على شكل لسان ، على شكل سمك ، مع ضعف سمك ودقة العرض ، وغالبًا ما يكون للحواف عيوب مثل شكل الموجة والحافة المطوية وشكل البرج. وزن الملف أثقل ، ويبلغ القطر الداخلي لفائف الصلب 760 مم. (يستخدم عمومًا في صناعة صناعة الأنابيب.) بعد معالجة لفة الشعر المستقيمة عن طريق قطع الرأس ، وقطع الذيل ، وتشذيب الحافة والاستقامة متعددة المسارات ، والتسوية وخطوط التشطيب الأخرى ، ثم القطع أو إعادة التدوير ، يصبح: المتداول الساخن ألواح فولاذية ، لفائف فولاذية مدفوقة مسطحة ، شرائح الزلاجات وغيرها من المنتجات. إذا تمخل لفائف التشطيب الساخنة لإزالة الأكسجين

بحكم التعريف ، يصعب تشويه سبيكة الصلب أو البليت في درجة حرارة الغرفة ويصعب معالجتها. بشكل عام ، يتم تسخينه إلى 1100-1250 ℃ للتداول. وتسمى عملية المتداول هذه الساخنة.

تتراوح درجة حرارة إنهاء المتداول الساخن من 800 إلى 900 درجة مئوية بشكل عام ، ثم يتم تبريدها عمومًا في الهواء ، وبالتالي فإن حالة الدوران الساخنة تعادل تطبيع العلاج. يتم لف معظم الفولاذ بواسطة طريقة المتداول الساخنة. نظرًا لارتفاع درجة الحرارة ، فإن الفولاذ الذي يتم تسليمه في الحالة الساخنة المولدة لديه طبقة من مقياس أكسيد الحديد على السطح ، لذلك يحتوي على مقاومة بعض التآكل ويمكن تخزينه في الهواء الطلق. ومع ذلك ، فإن هذه الطبقة من مقياس أكسيد الحديد تجعل سطح الصلب الساخن الخشن ويتقلب الحجم بشكل كبير. لذلك ، مطلوب الفولاذ ذو السطح الأملس ، والحجم الدقيق والخصائص الميكانيكية الجيدة ، ويستخدم المنتجات شبه الملقحة أو المنتجات النهائية كمواد خام لإنتاج المتداول البارد. وبعد التزيين ، يصبح لفائف التخليل الساخنة.

2. المتداول البارد

باستخدام لفائف الصلب الساخنة كمواد خام ، بعد التخليل لإزالة مقياس الأكسيد ، يتم تنفيذ المتداول المستمر البارد ، ويتم تدحرج المنتج النهائي. إن تصلب العمل البارد الناجم عن التشوه البارد المستمر يزيد من القوة والصلابة والصلابة ومؤشر البلاستيك من لفائف صلبة ملفوفة. ، يتدهور أداء الختم ، ولا يمكن استخدامه إلا للأجزاء ذات التشوه البسيط. يمكن استخدام الملفات المفة الصلبة كمواد خام للنباتات المجلفنة الساخنة ، لأن وحدات الجلفنة الساخنة مجهزة بخطوط الصلب. يبلغ وزن الملف الصلب المدلفن 6 ~ 13.5 طن ، ويبلغ القطر الداخلي لفائف الفولاذ 610 مم. بشكل عام ، يجب إزالة الألواح والملفات المستمرة الباردة عن طريق الصلب المستمر (وحدة CAPL) أو فرن الجرس للقضاء على تصلب العمل البارد وتوليد الإجهاد وتحقيق الخصائص الميكانيكية المحددة في المعيار. تعد جودة السطح والمظهر والدقة الأبعاد لألواح الفولاذ الملموسة الباردة أفضل من تلك الموجودة في ألواح الصلب الساخنة.مطحنة شريط مستعملة للبيع -Juxinde

يشير المتداول البارد إلى طريقة المتداول لتغيير شكل الفولاذ عن طريق بثق الفولاذ تحت ضغط لفة في درجة حرارة الغرفة. على الرغم من أن المعالجة تزيد من ارتفاع ورقة الصلب ، إلا أنها لا تزال تسمى المتداول البارد. على وجه التحديد ، يتم استخدام ملف الفولاذ الساخن لفائف البرد كمواد خام ، والتي تتعرض لمعالجة الضغط بعد التخليل لإزالة مقياس الأكسيد ، والمنتج النهائي هو لفائف صلبة. يحتوي سطح الورقة المفة الباردة على نعومة معينة ، واليد تشعر بأنها أكثر سلاسة ، ويرجع ذلك أساسًا إلى التخليل. ينتمي تغيير شكل الصلب عن طريق المتداول البارد إلى تشوه البرد المستمر. إن تصلب العمل البارد الناجم عن هذه العملية يزيد من القوة والصلابة والصلابة والمؤشر البلاستيكي للملف الصلب المدلفن.

للاستخدام النهائي ، يتدهور المتداول البارد خصائص الختم ، والمنتج مناسب للأجزاء المشوهة البسيطة.

الفرق الرئيسي بين مطحنة المتداول الساخنة ومطحنة المتداول الباردة

يتيح الصلب القسم المولود البارد أن يفسد القسم المحلي ، بحيث يمكن استخدام سعة تحمل العضو بعد الاشتراك بالكامل ، في حين أن الفولاذ القسم الساخن لا يسمح بالانحناء المحلي في القسم.

تختلف أسباب الإجهاد المتبقي في الفولاذ الملموسة والفولاذ الملموسة البارد ، وبالتالي فإن توزيع المقطع العرضي مختلف تمامًا. يعد توزيع الإجهاد المتبقي على قسم الفولاذ الرقيق ذو الجدران الرقيقة الباردة نوعًا ثنيًا ، في حين أن توزيع الإجهاد المتبقي على قسم الصلب القسم الساخن أو الملحوم هو نوع من الأفلام الرقيقة.

إن صلابة الالتواء الحرة من الفولاذ المولدة الساخن أعلى من الصلب الذي يلفه البارد ، وبالتالي فإن أداء الالتواء أفضل من الصلب الذي يلفه البارد.

مزايا وعيوب الفولاذ المتداول الساخن وعكس مطحنة البرد

1. تدحرجت

المزايا: يمكن أن تدمر بنية السبل ، وصقل الحبوب الفولاذية ، والقضاء على عيوب البنية المجهرية ، وجعل بنية الصلب كثيفة ، وتحسين الخواص الميكانيكية للصلب. يتجلى بشكل رئيسي في الاتجاه الصعودي للدوران ، بحيث لم يعد الصلب جسمًا خواص الخواص ؛ يتم توليد الفقاعات والشقوق والرفوة أثناء الصب ، ويمكن أيضًا أن يتم لحامها تحت درجة حرارة عالية وضغط عالي.

العيوب: بعد التدحرج الساخن ، يتم الضغط على الادراج غير المعدنية (بشكل رئيسي الكبريتيد والأكاسيد ، وكذلك السيليكات) داخل الفولاذ في صفائح رقيقة ، وتحدث ظاهرة delamination (الطبقة البينية). يتدهور الهيكل ذو الطبقات خصائص الشد من الصلب في اتجاه السُمك وقد يؤدي إلى تمزيق interlaminar عندما يتقلص اللحام. أثناء عملية اللحام ، تصل السلالة المحلية بسبب انكماش اللحام إلى عدة مرات إلى سلالة نقطة العائد ، والتي تكون أكبر بكثير من السلالة الناجمة عن الحمل ؛

الإجهاد المتبقي بسبب التبريد غير المتكافئ. هذا الإجهاد هو إجهاد التوازن الداخلي للمرحلة الذاتية تحت عمل عدم وجود قوة خارجية. سيتم إنشاء هذا النوع من الإجهاد المتبقي عن طريق الفولاذ القسم الساخن من مختلف الأقسام. بشكل عام ، كلما زاد حجم قسم القسم الصلب ، زاد الإجهاد المتبقي. على الرغم من أن الإجهاد المتبقي هو التوازن الذاتي ، إلا أنه لا يزال يؤثر على أداء المكون تحت القوة الخارجية. على سبيل المثال ، له آثار ضارة على التشوه والاستقرار ومقاومة التعب.

2. رولنج

المزايا: يمكن أن تؤدي سرعة التشكيل السريع ، والإخراج العالي ، وعدم الضرر للطلاء ، إلى أشكال متعددة المساكن لتلبية احتياجات ظروف الاستخدام ؛ يمكن أن تنتج المتداول البارد تشوهًا بلاستيكيًا كبيرًا من الصلب ، وبالتالي تحسين محصول نقطة الصلب.

العيوب: على الرغم من عدم إجراء ضغط البلاستيك الحراري أثناء عملية التشكيل ، لا يزال هناك ضغط متبقي على القسم ، والذي سيؤثر حتماً على خصائص الابزيم الشاملة والمحلية للصلب ؛

الأقسام التي تدور حول البرد هي في الغالب مقاطع مفتوحة ، وتصلب الالتواء المجاني منخفضة. سماكة الجدار في الصلب الملموسة على البارد صغير ، ولا تحتاج زوايا الاتصال إلى سميك ، والقدرة على تحمل الأحمال المحلية المركزة ضعيفة ، لذلك فهي عرضة للتشوه الالتواء والانحناء الإقليمي عندما يكون ذلك عندما يكون ذلك عازمة.




Xi'an Juxinde المعدات المعدنية المحدودة، الموجودة في شيان، شنشي، الصين، هي المورد المهنية لمعدات المعادن المستعملة.
التنقل
الصفحة الرئيسية
اتصل
رقم 60 ، طريق Tiyu ، منطقة لينتونغ ، مدينة شيان ، مقاطعة شانشي
juxinde@used-equipments.com
+86 13992560725
اتصل بنا
حقوق الطبع والنشر © Xi'an Juxin Gangbao Technology Co.، Ltd. جميع الحقوق محفوظة. |خريطة الموقع