juxinde@used-equipments.com +86 13992560725
|
|
|
أنت هنا: الصفحة الرئيسية » أخبار » التعريفي ARC Furnace مقدمة

التعريفي ARC Furnace مقدمة

تصفح الكمية:0     الكاتب:محرر الموقع     نشر الوقت: 2022-03-21      المنشأ:محرر الموقع

التعريفي قوس الفرن - ما هذا؟

فرن التعريفيهو فرن كهربائي يستخدم تأثير التدفئة الكهربائية التعريفي للمواد إلى مواد الحرارة أو الذوبان. تشمل المكونات الرئيسية لفرر التعريفي مغو، جسم الفرن، امدادات الطاقة، مكثف ونظام التحكم.

تشمل المكونات الرئيسية لفرر التعريفي مغو، جسم الفرن، امدادات الطاقة، مكثف ونظام التحكم.

بموجب إجراء الحقل الكهرومغناطيسي بالتناوب في فرن التعريفي، يتم إنشاء EDDY الحالي في المواد، وذلك لتحقيق تأثير التدفئة أو الذوبان. بموجب العمل اثارة من هذا المجال المغناطيسي بالتناوب، فإن تكوين ودرجة حرارة المواد في الفرن موحد نسبيا. يمكن أن تصل درجة حرارة التدفئة الزخرفة إلى 1250 درجة مئوية ويمكن أن تصل درجة حرارة الانصهار إلى 1650 درجة مئوية.

بالإضافة إلى التدفئة أو الانصهار في الغلاف الجوي، يمكن أيضا تسخين فرن التعريفي أو ذاب في الفراغ والأرجون وأجواء واقية أخرى لتلبية متطلبات الجودة الخاصة. يحتوي فرن التعريفي على مزايا رائعة في سبيكة فاتح أو ذوبان سبائك مغناطيسية ناعمة، سبيكة عالية المقاومة، سبائك المجموعة البلاتينية، مقاومة للحرارة، مقاومة للتآكل، سبيكة مقاومة للاهتراء والمعادن النقية. عادة ما ينقسم فرن التعريفي إلى فرن تسخين التعريفي وفرن الصهر.متوسط ​​التردد التردد الفرن السعر - Juxinde

تيار التعريفي الناتج عن لفائف التعريفي لفرن تسخين المواد. إذا تم تسخين المواد المعدنية، ضعها في بوتقة مصنوعة من الحراريات. إذا تم تسخين المواد غير المعدنية، ضع المواد في كوتقة الجرافيت. عند زيادة تردد AC، يزداد التردد الحالي الناجم عنه وفقا لذلك، ويتم زيادة الحرارة المتولدة. يحتوي فرن التعريفي على مزايا التدفئة السريعة ودرجة الحرارة العالية والتشغيل المريح والتحكم، وأقل تلوث المواد في عملية التدفئة، ويمكن أن تضمن جودة المنتج. يستخدم بشكل رئيسي لتصفية مواد عالية الحرارة العالية. يمكن استخدامها أيضا كمجهزة للتدفئة والتحكم في نمو بلوري واحد من الذوبان.

يتم تقسيم صهر الأفران إلى فرن تحريض محمول وفرن التعريفي التوردي

يحتوي فرن التعريفي المحجور على جوهر حديد يمر عبر المحث ويتم تشغيله بواسطة إمدادات الطاقة لتكرار الطاقة. يستخدم بشكل رئيسي في الصهر والحفاظ على الحرارة من مختلف الحديد الزهر والنحاس والبرونز والزنك وغيرها من المعادن. الكفاءة الكهربائية أكثر من 90٪. يمكن أن تستخدم تكلفة فرن النفايات، مع تكلفة صهر منخفضة وسعة فرن أقصى قدر من 270 طن.

ينقسم فرن التعريفي التكريمي إلى فرن التعريفي للطاقة، وفرن التعريفي ثلاثي التردد، ووحدة المولدات فرن التعريفي المتوسطة التردد، وفرن تحريض التردد المتوسطة الثايرستور وفرن التعريفي العالي التردد.

معدات دعم فرن التعريفي

تشمل المجموعة الكاملة من معدات فرن التعريفي المتوسطة التردد: مزود الطاقة وجزء التحكم الكهربائي، جزء جسم الفرن، وجهاز نقل ونظام تبريد المياه.

مبدأ عمل فرن التردد المتوسطة

عندما يمر الحالي بالتناوب من خلال لفائف التعريفي، سيتم إنشاء الحقل المغناطيسي بالتناوب حول الملف، وسيقوم المواد الموصلة في الفرن بتوليد الإمكانات المستحثة بموجب عمل المجال المغناطيسي بالتناوب. سيتم تشكيل حالي (EDDY الحالي) في عمق معين على سطح الشحن، وسيتم تسخين التهمة وإذابةها بواسطة EDDY الحالي.

Xi'an Juxinde المعدات المعدنية المحدودة، الموجودة في شيان، شنشي، الصين، هي المورد المهنية لمعدات المعادن المستعملة.
التنقل
الصفحة الرئيسية
اتصل
رقم 60 ، طريق Tiyu ، منطقة لينتونغ ، مدينة شيان ، مقاطعة شانشي
juxinde@used-equipments.com
+86 13992560725
اتصل بنا
حقوق الطبع والنشر © Xi'an Juxin Gangbao Technology Co.، Ltd. جميع الحقوق محفوظة. |خريطة الموقع