juxinde@used-equipments.com +86 13992560725
|
|
|
أنت هنا: الصفحة الرئيسية » أخبار » الأساسيات المتداول الصلب Q&A - الجزء الأول

الأساسيات المتداول الصلب Q&A - الجزء الأول

تصفح الكمية:0     الكاتب:محرر الموقع     نشر الوقت: 2022-10-14      المنشأ:محرر الموقع

1. ما هي الاستعدادات التي يجب القيام بها قبل المتداول؟

في إنتاج كل منتج ، يجب إجراء الاستعدادات بدءًا من تغيير اللفة. من أجل ضمان التشغيل العادي للإنتاج المتداول ، يجب فحص موضع القوائم ، والمكونات الرئيسية والمساعد في مطحنة المتداول والمعدات ذات الصلة قبل المتداول. هيكل طاحونة لفافة مختلف ، والعناصر التي تحتاج إلى فحص مختلفة أيضا. بشكل عام ، العناصر التي يجب فحصها هي:

1) لفة: النظر في موضع لفة بعد قفزة لفة.

2) مكونات مطحنة المتداول: تحقق من مكونات مطحنة المتداول المختلفة وفقًا للوائح الفنية ؛

3) إكسسوارات مطحنة المتداول: تحقق من ملحقات مطحنة المتداول وفقًا للمواصفات الفنية والخبرة العملية ؛

4) المعدات المساعدة: تأكد من أن المعدات المساعدة صحيحة.

2. ما هي الاحتياطات المتداول للمحاكمة؟

1) وفقًا لنظام إدارة التشغيل الرئيسي للبدء في المحرك وقواعد التشغيل التقنية للتشغيل ، قم بإبلاغ جميع المنشورات ذات الصلة لتحقيق بداية آمنة وتشغيل آمن.

2) توفير مياه التبريد قبل التشغيل ، بعد فترة من الخمول ، تحقق مما إذا كانت مطحنة المتداول تعمل بشكل طبيعي ، تحقق مما إذا كان ارتفاع درجة حرارة المحامل المختلفة أمرًا طبيعيًا ، ومعرفة ما إذا كانت هناك أي ظاهرة غير طبيعية من ارتفاع درجة الحرارة والتشوه.

3) قم بإعداد المواد المتداول الاختبار مقدمًا ، اضغط على الفولاذ بسرعة بطيئة ، ولا تقم بتدوير المخزون المتداول تحت درجة الحرارة المحددة ، حتى لا يتسبب في تضرر المحرك الرئيسي أو جهاز السلامة.

4) في عملية التدحرج التجريبي ، قم بقياس حجم كل بليت أحمر ، وتحقق مما إذا كان الحجم صحيحًا وأن جودة السطح جيدة وفقًا لرمز التعديل. فقط بعد أن يكون المتداول التجريبي مؤهلاً ، يمكن أن يدخل في الإنتاج العادي.

3. ما هو حاسبات الطواحين المتداول؟ ما هي المعدات التي تتكون منها؟

يمكن تقسيم المعدات الميكانيكية لورشة العمل المتداول إلى المعدات الرئيسية والمعدات الإضافية وفقًا لأدوارها المختلفة في الإنتاج. عادة ما يكون الجزء الرئيسي من المعدات المستخدمة لجعل المعدن النجوم في لفات الدوران هو المعدات الرئيسية. يسمى خط التشغيل الذي تم تشكيله بواسطة المعدات الرئيسية الخط الرئيسي لمطحنة المتداول. تتكون المعدات الرئيسية لمطحنة المتداول من واحد أو عدة أعمدة رئيسية للمحرك. يتكون القطار المضيف من ثلاثة أجزاء: المحرك الرئيسي ، مطحنة المتداول وآلية الإرسال. تتكون مطحنة المتداول عمومًا من لفات ، وقوائم ، وأجهزة ضبط لفائف ، ومواقف توازن لفة ، ومحامل لفة. تتمثل وظيفة جهاز الإرسال في نقل قوة المحرك إلى لفة ، وتكوينه مرتبط بنوع ونظام العمل في مطحنة المتداول. في العديد من المطاحن المتداول ، يتكون ناقل الحركة من مخفضات ومقاعد تروس ، وربط مهاوي وقران ، وأحيانًا تحريك.

المحرك الرئيسي هو المعدات التي تشغل دوران القوائم. في عملية التدحرج ، عادة ما يكون المطحنة التي لا تحتاج إلى تنظيم السرعة مدفوعة بمحرك التيار المتردد ، وتنظيم السرعة التفاضلية المزدوجة وتكنولوجيا تنظيم سرعة تردد AC. يعمل محرك DC بمرونة وله مجموعة واسعة من تنظيم السرعة ، ولكن التكلفة أعلى بكثير من التكلفة من محرك AC.سعر مطحنة رولينج -Juxinde

4. ما هي أجهزة الاتصال التي لديها مطاحن المتداول؟

عمود التوصيل هو جهاز ينقل الطاقة من مقعد التروس إلى اللفات ، أو من لفائف مطحنة متداول إلى لفائف مطحنة أخرى ، أو مباشرة من المحرك الرئيسي إلى اللفات. هناك نوعان من مهاوي التوصيل العالمية: عمود مفصل عالمي وعمود مفصل زهر البرقوق.

جميع أقطار لفة لها مجموعة معينة من التباين. من تركيب لفة جديدة إلى إلغاء لفة ، يجب أن يتغير موضع المحور للفة لأعلى ولأسفل ، في حين أن محور العتاد المتعرجة في مقعد التروس لم يتغير. يسمح عمود المفصل العالمي لمحور اللف بزاوية ميل كبيرة (8-10 درجة مئوية) إلى محور العتاد المتعرجة ، والتي يمكن أن تنقل لحظة الالتواء بسلاسة. تبلغ زاوية الميل المسموح بها لعمود بلوم بلوم بلوم 1-2 درجة فقط ، وهو مناسبة فقط للمطاحن المتداول حيث لا تتغير المسافة بين خطوط الوسط لفة العمل كثيرًا. من السهل تفكيكها وسهل تغيير البكرات.

يجب تكييف رمح مفصل البرقوق وزهر البرقوق مع حجم مجلة Roll Journal ، بحيث يمكن تفكيكها عند تغيير اللف ، وتحمل حمولة تأثير كبيرة وإطالة عمر الخدمة. غلاف العمود مصنوع عمومًا من الحديد الزهر ، وهو مصنوع من الفولاذ المصبوب تحت الضغط الشديد. يحتوي المقطع الفولاذ المتداول مع قطر لفة أكبر من 500 مم على وزن كبير من عمود التوصيل وأكمام العمود. من أجل منع وزن عمود مفصل زهر البرقوق ورمح المفصل العالمي من العمل على مفصل غلاف عمود زهر البرقوق أو عمود المفاصل العالمي ، يتم استخدامه عادة في عمود التوصيل. يتم تثبيت شريحة عمود توصيل في الوسط لتحقيق التوازن بين وزن عمود التوصيل وجعل عمود التوصيل يدور بسلاسة.

نظرًا لمزايا وعيوب مفصل أزهار البرقوق والمفصل العالمي ، ظهر مفصل مشترك مؤخرًا ، أي يتم استخدام مفصل عالمي في نهاية العلاقة بين العمود ومقعد التروس ، ونهاية اتصال مع لفة متصلة بمفصل عالمي. اتصال عمود البرقوق المفصل. بالإضافة إلى ذلك ، هناك مهاوي ترس القوس وهلم جرا.

5. ما هي أشكال الرف الشائعة؟

نوع مفتوح ، نوع مغلق ونوع شبه مُختل.

يتكون الإطار المفتوح من قاعدة إطار والحزمة العلوية. المزايا هي التصنيع البسيط ، والتحميل والتفريغ المريح ، وتغيير لفة مريحة. العيب هو أن القوة والصلابة منخفضة ، وقيمة قفزة لفة كبيرة.

نظرًا لتنوع ومواصفات الفولاذ المقطع ، فإن معظم مصانع التدحرج الفولاذية ، وخاصة مصانع التدحرج الصغيرة والمتوسطة الحجم ، تستخدم مصانع لفائف مفتوحة من النوع.

يتكون الإطار المغلق من صب متكامل ، والذي يتمتع بمزايا القوة والصلابة العالية ، وضغط المتداول العالي أو المتطلبات الصارمة على حجم المخزون المتداول ، مثل مطحنة Blooming ، مطحنة الصلب الصلب ، آلة المتداول الباردة ، إلخ.

يتم استخدام اتصال قطري بين الرف شبه المكسور وغطاء الرف. فهو يجمع بين مزايا كل من الرفوف المفتوحة والمغلقة ، وهو مناسب للتحميل والتفريغ ، وتغيير لفة ، وسهلة التصنيع ، ولديه صلابة أكبر. بشكل عام ، تستخدم مصانع الفولاذ الكبيرة والمتوسطة الحجم هذا الشكل من الحامل.

بالإضافة إلى الأنواع المذكورة أعلاه ، هناك أيضًا مطحنة متداولة بدون paifang ، والتي تتمتع بمزايا الوزن الخفيف ، والصلابة الجيدة ، ودقة المتداول العالية ، والتعديل والتشغيل المريح.

6. ما هي مطحنة خط الإجهاد القصيرة؟ ما هو مطحنة عدم الضعف؟

القوة الداخلية الناتجة عن قوة التدحرج خلال عملية المتداول للمطحنة المتداول هي حلقة الربح التي يتم توزيعها على طول الأجزاء المحمولة من الحامل ، والتي يشار إليها باسم خط الإجهاد. من أجل تحسين صلابة مطحنة المتداول ، فإن مطحنة المتداول التي تقصر خط الإجهاد من خلال التدابير التقنية المختلفة هي مطحنة خط التوتر القصيرة. مطحنة خط الإجهاد القصير هي مطحنة صلابة عالية.

يقوم مطحنة خط التوتر القصير بإلغاء إطار عضو الإجهاد الطويل في مطحنة المتداول العادية ، واثنين من مسامير التوتر على كل جانب من الجوانب مطحنة المتداول لديها صلابة أكبر.



Xi'an Juxinde المعدات المعدنية المحدودة، الموجودة في شيان، شنشي، الصين، هي المورد المهنية لمعدات المعادن المستعملة.
التنقل
الصفحة الرئيسية
اتصل
رقم 60 ، طريق Tiyu ، منطقة لينتونغ ، مدينة شيان ، مقاطعة شانشي
juxinde@used-equipments.com
+86 13992560725
اتصل بنا
حقوق الطبع والنشر © Xi'an Juxin Gangbao Technology Co.، Ltd. جميع الحقوق محفوظة. |خريطة الموقع