juxinde@used-equipments.com +86 13992560725
|
|
|
أنت هنا: الصفحة الرئيسية » أخبار » إنتاجية مصنع فصل الهواء

إنتاجية مصنع فصل الهواء

تصفح الكمية:0     الكاتب:محرر الموقع     نشر الوقت: 2022-05-04      المنشأ:محرر الموقع

إنتاجية لمحطة فصل الهواء

مقياس إنتاج الصينمعدات فصل الهواءلقد تغير من المرحلة المبكرة ، والتي يمكن أن تنتج فقط مولد الأكسجين 20m3 / h (الأكسجين). لقد تطورت إلى قدرة إنتاج 20000 متر مكعب / ساعة ، 30000 متر مكعب / ساعة ، 50000 متر مكعب / ساعة و 60000 متر مكعب / ساعة ، وأكملت مرحلة البحث العلمي وهي على وشك تصنيع 80000 متر مكعب -معدات فصل الهواء.

النظام الأساسي لوحدة فصل هواء نبات الأكسجين

مصنع فصل الهواء هو نظام معقد كبير ، يتكون بشكل أساسي من الأنظمة الفرعية التالية: نظام الطاقة ، نظام التنقية ، نظام التبريد ، نظام التبادل الحراري ، نظام التقطير ، نظام نقل المنتج ، نظام التخزين السائل ونظام التحكم.

نظام ديناميكيأفضل وحدة فصل الهواء - Juxinde

يشير بشكل رئيسي إلى ضاغط الهواء التغذية. تفصل معدات فصل الهواء الهواء في درجة حرارة منخفضة للحصول على الأكسجين والنيتروجين وغيرها من المنتجات ، والتي يتم إكمالها بشكل أساسي من خلال تحويل الطاقة. يتم إدخال طاقة الجهاز بشكل أساسي بواسطة ضاغط الهواء التغذية. وفقًا لذلك ، فإن معظم إجمالي استهلاك الطاقة المطلوب لفصل الهواء هو استهلاك الطاقة لضاغط هواء التغذية.

نظام التطهير

وهو يتكون من نظام مسبق الهواء (نظام تبريد الهواء) ونظام تنقية الغربال الجزيئي (نظام التنقية). الهواء الخام المضغوط لديه درجة حرارة عالية. يقلل النظام المسبق للهواء من درجة حرارة الهواء من خلال تبادل الحرارة التلامس ، ويمكنه غسل ​​المواد الحمضية وغيرها من الشوائب الضارة. يزيل نظام تنقية الغربال الجزيئي الرطوبة وثاني أكسيد الكربون والأسيتيلين والبروبلين والبروبان وأكسيد النيتروز وغيرها من المواد الضارة بتشغيل وحدة فصل الهواء.

نظام التبريد: يتم تبريد محطة فصل الهواء عن طريق التمدد ، ويتبع تبريد محطة فصل الهواء بأكملها دورة التبريد الكلاسيكية. ومع ذلك ، تشير معدات تبريد فصل الهواء المذكورة بشكل شائع إلى الموسع.

نظام تبادل الحرارة

يتم الانتهاء من توازن الحرارة في وحدة فصل الهواء من خلال نظام التبريد ونظام التبادل الحراري. مع تطوير التكنولوجيا ، تستخدم مبادلات حرارة ألومنيوم ألومنيوم بشكل أساسي في المبادلات الحرارية.

نظام التقطير

باعتبارها جوهر معدات فصل الهواء ، فهو معدات مهمة لتحقيق فصل درجات الحرارة المنخفضة. عادة ما يتم اعتماد تقطير مرحلتين عالية ومنخفضة. وهي تتألف بشكل أساسي من برج الضغط المنخفض وبرج الضغط المتوسط ​​وتبخر التكثيف.

نظام نقل المنتج

يحتاج الأكسجين والنيتروجين الناتج عن وحدة فصل الهواء إلى ضغط معين لتلبية استخدام الأنظمة اللاحقة. طالما أنه يتكون من ضواغط الأكسجين وضواغط النيتروجين من مواصفات مختلفة.

نظام التخزين السائل

يمكن أن تنتج وحدة فصل الهواء منتجات معينة مثل الأكسجين السائل والنيتروجين السائل ، والتي تدخل نظام التخزين السائل للاستخدام عند الضرورة. طالما أنها تتألف من خزانات التخزين من مواصفات مختلفة ، ومضخات السائل المبردة والتبخير.

نظام التحكم في وحدة فصل هواء نبات الأكسجين

تعتمد معدات فصل الهواء واسعة النطاق نظام التحكم الموزع للكمبيوتر ، والذي يمكن أن يدرك التحكم التلقائي.

من حيث تدفق العملية ، يمكن تقسيم مصنع فصل الهواء إلى خمسة أنظمة أساسية:

نظام تنقية الشوائب

إنه أساسًا من خلال مرشح الهواء ، وامتصاص الغربال الجزيئي والأجهزة الأخرى لتنقية الشوائب الميكانيكية ، والرطوبة ، وثاني أكسيد الكربون ، والأسيتيلين ، وما إلى ذلك.

نظام تبريد الهواء وتسيل

وهي تتألف بشكل أساسي من ضاغط الهواء ، والمبادل الحراري ، وموسعه وصمام خنق الهواء ، والذي يلعب دور التجميد العميق للهواء.

نظام التقطير الهواء

المكونات الرئيسية هي برج التقطير (البرج العلوي والبرج السفلي) ، مبخر التكثيف ، البول الفرعي ، الهواء السائل وصمام خنق النيتروجين السائل. يمكن أن تفصل مكونات مختلفة في الهواء.

نظام التدفئة والتطهير

يتم تجديد نظام التطهير عن طريق التدفئة والهب.

نظام التحكم في الأدوات

يتم التحكم في العملية برمتها بواسطة أدوات مختلفة.

Xi'an Juxinde المعدات المعدنية المحدودة، الموجودة في شيان، شنشي، الصين، هي المورد المهنية لمعدات المعادن المستعملة.
التنقل
الصفحة الرئيسية
اتصل
رقم 60 ، طريق Tiyu ، منطقة لينتونغ ، مدينة شيان ، مقاطعة شانشي
juxinde@used-equipments.com
+86 13992560725
اتصل بنا
حقوق الطبع والنشر © Xi'an Juxin Gangbao Technology Co.، Ltd. جميع الحقوق محفوظة. |خريطة الموقع