juxinde@used-equipments.com +86 13992560725
|
|
|
أنت هنا: الصفحة الرئيسية » أخبار » أفضل تصنيف مطحنة الكرة الجافة والتطبيقات

أفضل تصنيف مطحنة الكرة الجافة والتطبيقات

تصفح الكمية:0     الكاتب:محرر الموقع     نشر الوقت: 2022-07-29      المنشأ:محرر الموقع

ال مطحنة الكرة هو المعدات الرئيسية للمواد التي سيتم سحقها ثم سحقها. هذا النوع من آلة الطحن هو وضع عدد معين من الكرات الفولاذية في برميلها كوسيلة طحن. يتم استخدامه على نطاق واسع في الأسمنت ، ومنتجات السيليكات ، ومواد البناء الجديدة ، والمواد الحرارية ، والأسمدة ، والاستفادة من المعادن الحديدية وغير الحديدية والسيراميك الزجاجي وغيرها من صناعات الإنتاج ، والطحن الجاف أو الرطب من مختلف الخامات والمواد الأخرى القابلة للطحن. مطاحن الكرة مناسبة لطحن الخامات المختلفة والمواد الأخرى. يتم استخدامها على نطاق واسع في معالجة المعادن ومواد البناء والصناعات الكيميائية. يمكن تقسيمها إلى طرق الطحن الجافة والرطبة.

تصنيف معدات مطحنة الكرة

1. يتم تصنيف مصانع الكرة وفقًا لنسبة الطول إلى قطر الأسطوانةطاحونة مطحنة الكرة للبيع -Juxinde

(1) مطحنة قصيرة: عندما تكون نسبة العرض إلى الارتفاع أقل من 2 ، فهي مطحنة قصيرة. بشكل عام ، إنه مستودع واحد ، يستخدم للطحن الخشن أو الطحن الأساسي. يمكن استخدامه أيضًا في سلسلة مع 2-3 مطاحن الكرة.

(2) مطحنة متوسطة وطويلة: عندما تكون نسبة العرض إلى الارتفاع حوالي 3 ، فإنها تسمى مطحنة متوسطة وطويلة.

(3) مطحنة طويلة: عندما تكون نسبة الطول إلى الاعوجاج أكثر من 4 ، فهي مطحنة طويلة أو مطحنة أنبوب. يتم تقسيم المطاحن المتوسطة والطويلة والمطاحن الطويلة بشكل عام إلى 2-4 صناديق في الداخل. يتم استخدامه أكثر في نمو الأسمنت.

2. وفقًا لشكل وسائط الطحن المحملة في مطحنة الكرة

(1) وسط الطحن المحملة في مطحنة الكرة هو بشكل أساسي كرات فولاذية أو مقاطع فولاذية ، ويستخدم هذا النوع من المطاحن على نطاق واسع.

(2) يتم تحميل قضبان الصلب بقطر 50-100 مم في مطحنة قضيب كوسائط طحن ، ونسبة طول مطحنة قضيب إلى القطر عمومًا 1.5-2.

(3) مطحنة البيسبول هذا النوع من المطاحن عادة ما يكون 2-4 صناديق. يتم تحميل قضبان الصلب الأسطواني في صندوق DIYI كوسائط طحن ، ثم يتم تحميل كل صندوق مع كرات فولاذية أو شرائح فولاذية. يجب أن تكون نسبة قطر الطول في مطحنة البيسبول حوالي 5 ، وينبغي أن تتراوح نسبة طول صندوق الشريط إلى القطر الفعال للمطحنة بين 1.2-1.5 ، وطول الشريط أقصر حوالي 100 مم من الشريط Bin ، وذلك لتسهيل الترتيب الموازي لقضبان الصلب ومنع الصليب والفوضى عصا.

3. تصنف مطاحن الكرة حسب طريقة التفريغ

(1) يتم تغذية المادة المراد طحنها في مصنع تصريف الذيل من أحد طرفي المصنع ويتم تفريغه من الطرف الآخر ، والذي يسمى مصنع تفريغ الذيل.

(2) يتم تغذية المادة المراد طحنها في مطحنة التفريغ الوسطى من كلا طرفي المطحنة ويتم تفريغها من منتصف برميل مطحنة ، والتي تسمى مطحنة التفريغ المتوسطة. إنه يعادل استخدام مطحنة الكرة بالتوازي ، وبالتالي فإن الجهاز مضغوط ويتم تبسيط العملية. وفقًا لطريقة التفريغ في مصنع تفريغ الذيل ، هناك أنواع مختلفة من تصريف الشبكة وتفريغ الفائض والتفريغ المحيطي وتصريف الرياح.

4. التصنيف حسب وضع النقل

(1) محرك مطحنة محرك ZX يدفع العمود المجوف في نهاية التفريغ من المطحنة من خلال المخفض لدفع جسم الطحن إلى الدوران ، ويكون عمود الإخراج من التباطؤ والمطحنة في خط مستقيم مع خط ZX من المطحنة.

(2) محرك مطحنة كرة محرك الحافة يدفع العتاد الكبيرة المثبتة على أسطوانة نهاية التفريغ من خلال المخفض لدفع أسطوانة الطاحونة للتدوير.

5. فئات أخرى

وفقًا لعملية العملية ، يمكن تقسيمها إلى مطحنة جافة ، مطحنة رطبة ، مطحنة كرة مدفوعة ، مطحنة كرة مستمرة. بالمقارنة مع مطاحن الفجوة ، فإن المطاحن المستمرة لديها ناتج أعلى ، وانخفاض استهلاك الطاقة لكل وحدة وزن المنتج ، ودرجة أعلى من الميكنة وعدد أقل من المشغلين. ومع ذلك ، فإن تكلفة استثمار البناء الرأسمالية كبيرة ، والتشغيل والصيانة أكثر تعقيدًا. نادراً ما يتم استخدام مطاحن الدُفعات ونادراً ما يتم استخدامها كطواحين تجريبية مختبرية.

مطحنة الكرة لتطبيق تعدين الذهب في المعدات الخرسانية

في المعدات الخرسانية الهوائية ، تستخدم مطاحن الكرة بشكل رئيسي لطحن الحجر الجيري والجبس والرمل والخبث والمواد الأخرى. لا يمكن القيام بالخلط إلا بعد أن تكون مواد المعدات هذه الأرضية وتقليبها بشكل موحد. وفقط هذه الخرسان المختلط تلبي معايير العمل. يعد إنتاج سحق الخرسانة الهوائية عملية مهمة في عملية الطحن ، وهي واحدة من آلات العمل التي تستهلك معظم الكهرباء.

تعتمد مطحنة الكرة على عمود مبسط أفقي مبسط وجوفين واسطوانة طويلة مكونة من مواد الطحن ، إلخ ، كميات كبيرة من نسبة معينة ، يمكن أن يكون تأثير الصلب مختلفًا أيضًا ، والذي يمكن اختياره بواسطة حجم الجسيمات الكاشطة ، ويتم تغذية الوقود في نهاية العمود المجوف في الأسطوانة. عندما تترك بطانة الأسطوانة خلف الأسطوانة ، فإنها تتبنى ارتفاعًا معينًا ، بسبب ثقلها ، تدور مطحنة الكرة ، وتسقط الكائنات في المكان المرتفع بسبب عمل القوة المركزية ، وبالتالي تحقيق تأثير السحق.

أثناء دوران أسطوانة مطحنة الكرة ، ينزلق جسم الطحن أيضًا. أثناء عملية الانزلاق ، تتعرض المادة لطحن العمل. من أجل الاستفادة الفعالة من عمل الطحن ، يتم تقسيم أسطوانة جسم الطحن إلى قسمين مع لوحة التقسيم ، أي صندوق مزدوج. عندما تدخل المادة في المستودع الأول ، يتم سحقها بواسطة كرات فولاذية. عندما تدخل المادة في المستودع الثاني ، تطحن الطرف الصلب المادة ، ويتم تفريغ المادة الأرضية بدقة من العمود المجوف في نهاية التصريف ، وتكون المادة ذات جزيئات التغذية الصغيرة أرضية. في بعض الأحيان ، مثل الخبث الرملي رقم 2 ، الرماد المتطاير الخشن ، قد لا يتم تزويد برميل المصنع بقسم ، ويصبح مطحنة واحدة.




Xi'an Juxinde المعدات المعدنية المحدودة، الموجودة في شيان، شنشي، الصين، هي المورد المهنية لمعدات المعادن المستعملة.
التنقل
الصفحة الرئيسية
اتصل
رقم 60 ، طريق Tiyu ، منطقة لينتونغ ، مدينة شيان ، مقاطعة شانشي
juxinde@used-equipments.com
+86 13992560725
اتصل بنا
حقوق الطبع والنشر © Xi'an Juxin Gangbao Technology Co.، Ltd. جميع الحقوق محفوظة. |خريطة الموقع